أخبار اليورو

img alternative default txt تقرير

8 أسباب تنسف "أحلام رونالدو" في الفوز بالكرة الذهبية بعد موسم تاريخي

يعتقد الكثيرين أن البرتغالي كريستيانو رونالدو ضمن الفوز بالكرة الذهبية للمرة الرباعة في تاريخه عذا العام بعد التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا مع ريـال مدريد واليورو مع البرتغال، كما أنه هداف "التشامبيون" وسجل 51 هدف هذا الموسم.

12 يوليه | 01:43 م59506
img alternative default txt تقرير

إيدر يدخل موسوعة "جدو" في الكرة العالمية

يمتلىء عالم كرة القدم بالعديد من المفارقات الغريبة لكن المذهل أن تراها تتكرر في أكثر من مرة مثل اللاعب البديل الذي يشارك لدقائق قليلة ليحسم لقب تاريخي لصالح فريقه منتخب بلاده.

11 يوليه | 06:29 م1038
img alternative default txt تقرير

معجزة وهدف نادر وركلة جزاء غريبة..٧ أشياء ستبقي في الذاكرة من يورو ٢٠١٦

من ينسي ركلة جزاء بانينكا؟ أو الهدف الذهبي لفرنسا بقدم تريزيجيه بيورو ٢٠٠٠؟....وإسبانيا التي تقصف مرمى بوفون برباعية في نهائي ٢٠١٢..٩ أهداف بقدم بلاتيني في بطولة واحدة...معجزة اليونان في ٢٠٠٤....كل بطولة لليورو لها أرقام مميزة وقصص تاريخية تبقي في ذاكرة عشاق الكرة إلي الأبد.

11 يوليه | 04:33 م1495
img alternative default txt تقرير

تحليل اليورو| ديشامب لم يستغل الفرصة وذكاء سانتوس يصنع المجد للبرتغال

نجح منتخب البرتغال في التتويج بلقب بطولة أمم أوروبا، يورو 2016، على عكس كافة التوقعات التي لم ترشح رفاق رونالدو للتتويج باللقب الغالي، وأبعدتهم عن المنافسة لصالح منتخبات مثل ألمانيا وإيطاليا وإنجلترا.

10 يوليه | 11:50 م927
img alternative default txt تقرير

هل يشرب الديوك من كأس برتغالية عمرها 12 عام أم ستصيح؟

هي أكبر مباريات الموسم الكروي بلا أدنى شك، ولما لا فهي نهائي أكبر البطولات الاوروبية يورو 2016، وتتمثل أهمية تلك المباراة الكبرى بالنظر لطرفي النهائي فرنسا والبرتغال، فالديوك الفرنسية تتسلح بالأرض والجمهور على أمل انتزاع النجمة الثالثة ، فيما تعاني البرتغال من أنها المنتخب المضيف الوحيد الذي خسر النهائي عام 2004 مصدوماً من اليونان، يوم ما بكى النجم الكبير كريستيانو رونالدو غارقاً في دموعه ، فهل ستنتقم البرتغال اليوم بقيادة الدون ؟ أم ستصيح الديوك عالياً بين جماهيرها في سان دونيه وعلى أرضها ؟ إنها متعة المستديرة وشغف الجلد المدور.

10 يوليه | 06:26 م312
img alternative default txt تقرير

أبرز عشرة لقطات في يورو 2016

تقام اليوم مباراة النهائي لبطولة كأس الأمم الأوروبية بين منتخبي فرنسا والبرتغال، على ملعب دو فرانس بالعاصمة الفرنسية باريس.

10 يوليه | 05:28 م635
img alternative default txt تقرير

السيرة الذاتية لحكم نهائي اليورو..عنصري ومباراة مجنونة لمصر وسرق مارتن يول!

أعلنت لجنة الحكام بالإتحاد الأوروبي لكرة القدم عن تعيين الحكم الإنجليزي مارك كلاتنبرج لإدارة نهائي اليورو بين فرنسا والبرتغال يوم الأحد القادم على ملعب "دو فرانس".

08 يوليه | 12:04 م6908
img alternative default txt تقرير

تحليل اليورو | فرنسا فازت رغم خطأ ديشامب ولوف لم يجد الحلول للألمان

تمكن المنتخب الفرنسي من التأهل إلى نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية، وذلك بعد تحقيق الفوز على ألمانيا بطلة العالم بثنائية نظيفة أحرزهم جريزمان.

07 يوليه | 11:30 م1978
img alternative default txt تقرير

"الطائر" رونالدو.. 3 أهداف تعجيزية لا يسجلها إلا "كائن فضائي"

لا يزال يثبت البرتغالي كريستيانو رونالدو أنه أحد أيقونات كرة القدم، احترمها فأصبح جزء من تاريخها، حتى ولو خسر اليورو ولم يتوج يوما بكأس العالم، سيبقي أحد الأساطير الذي لا يستطيع الكثيرين أن يحصوا أرقامه القياسية فهو الهداف التاريخي لريـال مدريد ولدوري أبطال أوروبا وللمنتخب البرتغالي ولتصفيات أمم أوروبا وأخيرا البطولة ذاتها بالتساوي مع الفرنسي ميشيل بلاتيني برصيد 9 أهداف لكل منهما.

07 يوليه | 12:42 ص5927
img alternative default txt تقرير

كيف تخلصت الماكينات الألمانية من الفيروس الإيطالي؟

لقد أوفت مباراة ربع النهائي بين المنتخبين الكبيرين ألمانيا وإيطاليا بكل وعودها المنتظرة، فبرغم أن الشوط الأول كان متوسط المستوى لحد كبير أتى الشوط الثاني حماسياً ومثيراً بدرجة كبيرة، والتي أكتملت لنهايتها في ركلات الترجيح بشكل درامي ومثير لجميع المتابعين.

03 يوليه | 01:46 ص1333
img alternative default txt تقرير

ويلز تستحضر الأسطورة الإغريقية لـ"يونان 2004" وتغزو فرنسا في يورو تاريخي

يبدو أن بطولة اليورو بفرنسا الحالية مازالت تخبئ الكثير من أسرارها على الجميع، وربما يكون ختامها على مفاجأة كبرى تعيد للأذهان مفاجئتي الدنمارك 1992 واليونان 2004 واللذان لم يكن أحداً يتخيل أو يحلم بأن تنتهي بهما أبطالا لليورو، فمنتخب ويلز الذي صنع التاريخ وتأهل لنصف النهائي يسير على خطى اليونان ويستحضر أسطورته الإغريقية في بطولة 2004 الشهيرة بتشابهات عدة ليحقق المفاجأة في يورو فرنسا 2016.

02 يوليه | 01:22 ص2090
img alternative default txt تقرير

كيف تكسر المانيا عقدة "الكاتيناتشو" الايطالي في ربع نهائي للتاريخ؟

هي مباراة غاية في القوة والصعوبة وبكل تأكيد ستحمل الكثير من المتعة والاثارة الكروية لعشاق كرة القدم الأوروبية، وبالتحديد لإيطاليا والمانيا أحد أكبر قوتي القارة العجوز كروياً عبر التاريخ ، والتي لطالما كانت مباراتيهما امام بعض قمة كبرى منتظرة من الجميع، وكان الجميع يتمناها في نصف نهائي يورو فرنسا الحالي او في المباراة النهائية نفسها لما لا، ولكنها جاءت مبكرة بعض الشيء في ربع النهائي، وأن كان أغلب المتابعين يتوقع أن الفائز من تلك الموقعة سيتوج بنسبة كبيرة باليورو الكبير.

30 يونيو | 02:37 ص1576